Monday, August 25, 2008

مميزات التعامل مع "فوركسجن"


حول الحسابات الى "فوركسجن" أو كون تجارتك مع علامتك التجارية الخاصة. سواء أن أرسلت الزبائن الى "فوركسجن" وتركت لنا عملية فتح الحساب، او قمت باستغلال "البطاقة البيضاء" من برنامج التداول الخاص بنا من الانترنت و تعليمه بالعلامة الخاصة بشركتك، يمكن للوسيط المالي (البروكر المعرف) بناء تجارته بالطريقة الامثل التي تلائم اساس ومصلحة زبائنه و اهدافهم.
منتوج متفوق تعرضه على زبائنك. لااحد غيرنا يستطيع مظاهات سعة المنتوجات التي تعرضها مجموعة "
فوركسجن" و متطلبات المارجن الضيقة و المنخفضة. اضافة الى العملات الرئيسية و أسعار الصرف المشتقة (cross rates)،يمكن لزبائنك ايضا التداول بالمعادن الثمينة والعملات الأقل تداولاً بدون إحتساب أية عمولة. ان نظام الرفع (المارجن) البالغ 1:500 على جميع هذه المنتوجات، تجعل من "فوركسجن" الخيار الواضح و تؤكد لك ان زبائنك لن يخضعوا لاغراء الشركات المنافسة او الوسطاء الماليين المعرفين الآخرين.
تقارير متطورة ومأمونة عبر الانترنت. تستطيع مع شركة "
فوركسجن" ادارة عملية التسويق بكفاءة أكبر وكذلك الاطلاع على عمولات الوسيط المالي (البروكر) الشهرية – يمكن الدخول في أي وقت على بيانات و تقارير برنامج تداول "فوركسجن" للإطلاع وإعداد التقارير حول نشاطات التداول الخاصة بزبائنك، و رؤية تفاصيل حساباتهم. بيئة تداول آمنة، ان "فوركسجن" واحدة من شركات الصفوة في تجارة الفوركس عبر الانترنت، وتتمتع بسمعة عالية في سياسة المراقبة المالية الصارمة والدقيقة و حسابات منفصلة لأموال الزبائن.
إدارة الحسابات. باستطاعة الوسيط المالي (البروكر المعرف) الذي يدير حسابات الزبائن الاستفادة أيضا من برنامج تداول "
فوركسجن" للبروكر المعرف. إن البروكر المعرف الذي يدير حسابات الزبائن باستطاعته زيادة مكافأته الشهرية من "فوركسجن" من خلال كسب عمولة مدورة و/ أو رسم مشاركة الأرباح. بالإمكان تخصيص ذلك في الوكالة المحدودة الصلاحية التي يتم توفيرها الى مدير الحسابات.
اذا رغبت بأن تكون وسيط مالي معرف عند "فوركسجن"، الرجاء إكمال و ارسال الاستمارة أدناه. هذا سوف يمكننا من الرد عليك حالاً بالمعلومات ذات الصلة بالموضوع، و بدء علاقتك كوسيط مالي معرف عند "
فوركسجن" بالسرعة الممكنة.

No comments: