Tuesday, April 8, 2008

مخططات FX Power البيانيه

تعتبر هذه الحزمة من المخططات أكثر تقدما من المخططات الأساسية حيث توفر خصائص حفظ التنسيق والقدرة على حفظ مجموعات المخططات على العديد من ذاكرات العمل المختلفة. تعتبر مخططات FX Power مثالية بالنسبة لصغار المتداولين والمتداولين العاديين.
مجال السوق
تعتبر مخططات مجال السوق متاحة كخاصية مكتملة على محطة تداول إف إكس. من بين كافة حزم المخططات المجانية، يعرض مجال السوق أكبر منظومة من المؤشرات الفنية. وتعد هذه المخططات مثالية بالنسبة لصغار العملاء والمبتدئين وحتى العملاء ذوي المستوى المتوسط الذين يتطلعون إلى الحصول على المخططات المجانية.
استراتيجية المناورة
تعتبر هذه المخططات خيارا مجانيا ممتازا لأصحاب الحسابات الصغيرة والمتداولين الأقل نشاطا. تتضمن الخصائص المتقدمة القدرة على استخلاص البيانات وتحليلها في تنسيق نصي (القدرة التصدير إلى برنامج Excel) ومشاهدة العديد من المخططات وتنظيم ذاكرة العمل الخاصة بك.
رسومات اسبن
غالبا ما يقع اختيار متداولي فوريكس الناشطين الذين يطلبون برنامج مخططات قوي ومتخصص على رسومات أسبن. ومن خلال الخبرة الصناعية تثني مؤسسات التداول علاوة على المتداولين بالتجزئة على واجهة المخططات النقية والحساسة، حيث تتوافر معها مكتبة تضم أحدث الدراسات والمؤشرات علاوة على خصائص ربط جداول البيانات وقدرات كتابة الصيغ.
مخططات اف اكس تريك البيانيه
يتعين على المتداولين الناشطين الذين يعتمدون بصورة حصرية على التحليل الفني شراء هذه المخططات. بالإضافة إلى ثباتها وإمكانية الوثوق بها، تقدم مخططات إدخال إف إكس تريك البيانية (FXtrek Intellicharts) ما يزيد على 20 مؤشراً فنياً (لا يتوافر سوى 7 فقط على النسخة المجانية) علاوة على العديد من الإطارات الزمنية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح القدرة على حفظ المخططات للمتداولين القيام بقياس مخططات الوقت الفعلي ومقارنتها بالمخططات السابقة الهامة.
سطح مكتب اف اكس تريك FXtrek
مصمم من أجل المتداولين الناشطين فى فوركسجن الذين يسعون إلى الحصول على تطبيق مخططات متطور لإجراء تحليل شامل. يقدم سطح المكتب خصائص متقدمة للمخططات علاوة على مجموعة شاملة من المؤشرات الفنية.
التعليم
ما الذى يحرك الاسعار
توضح فوركسجن ان النمو الاقتصادى واسعار الفائده والاستقرار السياسى كلها تؤثر صحة اقتصاد الدولة.
النمو الاقتصادي
يتطلع المستثمرون إلى التأكد من أنهم يستثمرون في اقتصاد قوي يحقق نموا ثابتا. يرغب متداولو العملات في تقييم النمو الاقتصادي للبلد إلى جانب معرفة بيانات البطالة والتجارة والناتج الإجمالي المحلي.



أسعار الفائدة
تتجه النقود إلى اتباع أسعار فائدة. إذا ارتفعت أسعار الفائدة، سوف تتدفق النقود إلى الدولة من كل أنحاء العالم وذلك نظرا لتطلع المستثمرين إلى الاستفادة من العوائد العالية. لتحديد ما إذا كانت أسعار الفائدة سوف تشهد ارتفاعا أو انخفاضا، يبدي المستثمرون مزيدا من الاهتمام بمؤشرات التضخم علاوة على المحاضرات التي تلقيها الشخصيات الهامة. وعموما، تعتبر أوقات تحركات أسعار الفائدة معروفة مقدما. وتحدث هذه التحركات بعد الاجتماعات المجدولة من قبل بنك إنجلترا، البنك المركزي الأمريكي، البنك المركزي الأوروبي، بنك اليابان، وغيرها من البنوك الأخرى.
استقرار سياسي
تدفع الاضطرابات الانتخابية وتغيير الحكومات ومستوى البطالة المرتفع والصراعات الدولية المستثمرين إلى اتخاذ مزيد من الحذر في وضع نقودهم في أي دولة. سوف يراقب المستثمرون الأخبار الهامة التي تأتي من البلد.

No comments: